الأربعاء، 10 يونيو 2009

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تطلق مبادرة "بيئية مميزة"..


مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تطلق مبادرة "بيئية مميزة"..

دبي: عـماد سـعد:
أطلقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مبادرة مميزة لحماية البيئة وذلك في إطار مسؤولياتها الاجتماعية والتزامها التام بمبادئ الصحة والسلامة والبيئة وإعطائها الأولوية طبقا للتشريعات المحلية والاتحادية وبما يتناسب مع القوانين الدولية في هذا المجال وتزامناً مع الاحتفالات بيوم البيئة. وقامت إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية ـ قسم الشؤون الإدارية - في المؤسسة بحملة داخلية لرفع مستوى الوعي والثقافة البيئية لدى الموظفين من خلال حثهم على ترشيد استخدام الكهرباء والماء وإعادة تدوير الورق المستخدم في مكاتبها حيث خصصت صناديق صديقة للبيئة لتجميع الأوراق المستخدمة وإعادة تدويرها وكذلك صناديق خاصة لتجميع النفايات القابلة لإعادة التصنيع .
وتولي المؤسسة في تعاقداتها لبناء مساكن للمواطنين المسألة البيئية أهمية كبيرة وتحرص على أن تكون مشاريع الإسكان التي أنجزتها وما زالت تنجزها مطابقة لأعلى المعايير العالمية في مجال حماية البيئة والمحافظة عليها لذلك جاءت هذه المشاريع متكاملة ومستوفية لكل الشروط البيئية والصحية.
وقالت مريم السويدي مديرة إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ان هذه المبادرة تهدف إلى زيادة الوعي وتثقيف جميع موظفي المؤسسة والمتعاملين معها حول كيفية المحافظة على نظافة بيئتهم بشكل دائم مما يعزز لديهم الإحساس بالمسؤولية ليكونوا أعضاء فاعلين لبيئتهم كما تهدف هذه المبادرة إلى التخلص من النفايات القابلة لإعادة التصنيع بطريقة صحيحة.
وأضافت السويدي أن المؤسسة تولي صحة العاملين لديها وعائلاتهم وجميع أفراد المجتمع أهمية كبيرة ومن هذا المنطلق نفذت المؤسسة برامج متنوعة لضمان سلامة بيئة العمل خاصة وإجراء تقويم للأخطار والضجيج وآثاره وغير ذلك من الأمور التي تعود بالفائدة الكبيرة على موظفي المؤسسة ومجتمعها.
وأوضحت أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تحرص على ترسيخ مبادرة حماية البيئة كإحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة حيث أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع للمحافظة على نظافة البيئة مما يجعل عالمنا أفضل.

ليست هناك تعليقات: